عندما ترغب في التعبير عن حبك لشخص ما، ماذا تفعل غالبًا؟
ما الشيء الذي يجعلك تشعر بأنك محبوب؟
كيف تعبّر عن اهتمامك بشريكك أو أصدقائك؟
عندما تشعر بالحزن، ما الذي يجعلك تشعر بتحسن؟
ما الذي يجعلك تشعر بعدم التقدير؟
كيف تفضل الاحتفال بمناسبة خاصة؟
عندما تريد إظهار حبك لشخص مهم، كيف تفعل ذلك؟
ما أكثر شيء يجعلك سعيدًا في العلاقة؟
كيف تتفاعل عندما يكون شريكك حزينًا؟
عندما تعبر عن مشاعرك لشخص ما، كيف تفضل فعل ذلك؟